مصرع سيدة إثر سقوطها من قطار أمام محطة شربين بالدقهلية

مصرع سيدة إثر سقوطها من قطار أمام محطة شربين بالدقهلية

اخبار مصر

لقيت سيدة مصرعها، إثر سقوطها من أحد القطارات أثناء سيره أمام محطة قطار شربين بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانها إلى مستشفى شربين المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقى اللواء عصام هلال مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى العميد محمد منير العدل مأمور مركز شرطة شربين، بسقوط سيدة من القطار أثناء مروره أمام محطة شربين ووفاتها في الحال.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة شربين وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين أن السيدة تدعى عزة محمد الحسيني، تبلغ من العمر 52 عامًا، وتقيم بقرية كفر الترعة التابعة لمركز شربين.

نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى شربين المركزي، ووضعه تحت تصرف النيابة العامة، فيما جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت جهات التحقيق لمباشرة أعمالها وكشف ملابسات الحادث وأسبابه.

اقرا من المصدر

#مصرع #سيدة #إثر #سقوطها #من #قطار #أمام #محطة #شربين #بالدقهلية

اخبار مصر لحظة بلحظة

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *