اخبار مصر
هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي أبناء وزارة الخارجية، بمناسبة مرور 200 عام على بداية الدبلوماسية المصرية، مشيدًا بما قدمته الأجيال المتعاقبة من رجال ونساء الوزارة في تمثيل الدولة المصرية أمام دول العالم والمنظمات الدولية.
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي: “بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية، أتقدم بالتهنئة لأبناء وزارة الخارجية نساءً ورجالًا الذين عملوا على مدار الأجيال المتعاقبة بكل إخلاص وكفاءة في أداء رسالتهم السامية بتمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية”.
السيسي: نتذكر بكل إجلال أعلام الدبلوماسية المصرية
أضاف الرئيس السيسي، في منشور له عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، الخميس: “في هذه المناسبة التاريخية، نتذكر بكل إجلال أعلام الدبلوماسية المصرية أصحاب البصمات المشهودة في المواقف الصعبة”.
وتابع: “تمنياتي لأعضاء وزارة الخارجية بالتوفيق في جميع أعمالهم، والاستمرار في إعلاء كلمة الحق، ونشر السلام، والتمسك بالقيم الأصيلة في علاقاتنا الدولية”.
اقرا من المصدر
#السيسي #لرجال #الخارجية #واصلوا #إعلاء #كلمة #الحق #ونشر #السلام
اخبار مصر لحظة بلحظة