نعيم قاسم: كسرنا المشروع الإسرائيلي الأمريكي ودخلنا مرحلة جديدة

نعيم قاسم: كسرنا المشروع الإسرائيلي الأمريكي ودخلنا مرحلة جديدة

اخبار مصر

قال الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم إن ما وصفه بالمشروع الإسرائيلي الأمريكي قد كُسر، مؤكدا أن المرحلة الحالية تمثل بداية مرحلة جديدة.

وأضاف قاسم أن وجود إسرائيل في لبنان لا يرتبط بإطلاق الصواريخ، وإنما يعود، بحسب تعبيره، إلى رغبتها في ابتلاع لبنان واحتلاله.

واعتبر أن إيران تمكنت من الصمود والوصول إلى مذكرة تفاهم، قائلا إن هذه المذكرة تمثل إعلانا رسميا بهزيمة الولايات المتحدة وإسرائيل.

اقرا من المصدر

#نعيم #قاسم #كسرنا #المشروع #الإسرائيلي #الأمريكي #ودخلنا #مرحلة #جديدة

اخبار مصر لحظة بلحظة

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *