لميس الحديدي تعلن عودتها إلى برنامج الصورة على قناة النهار

لميس الحديدي تعلن عودتها إلى برنامج الصورة على قناة النهار

اخبار مصر

أعلنت الإعلامية لميس الحديدي عودتها لتقديم برنامج “الصورة” على قناة النهار، اعتبارًا من مساء غدٍ، وذلك من خلال منشور نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك.

وقالت الحديدي إنها ظهرت، مساء اليوم، في برنامج “هنا المونديال”، حيث فاجأت برفقة الإعلامي أحمد شوبير، الإعلامي أحمد حسام “ميدو” داخل الاستوديو، في أول ظهور له عقب تعافيه من الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا.

وأضافت الحديدي في منشورها: “الليلة في هنا المونديال وغدًا في الصورة”، معلنة استئناف تقديم برنامجها “الصورة” على شاشة قناة النهار في تمام الساعة التاسعة مساءً، واختتمت رسالتها بعبارة: “راجعين… يا رب النصر لمصر”.

ومازحت الحديدي فريق العمل أثناء وجودها داخل الاستوديو قائلة: “قولي أنهي كاميرا بقى؟ دي؟ بكره إن شاء الله راجعين الصورة على الهواء مباشرة، من السبت للثلاثاء الساعة 9 مساءً، مواعيدنا الطبيعية”، مضيفة بابتسامة: “وحشتني الكاميرا، والناس كلها وحشتني، حتى الكاميرامان وحشوني”.

وخلال الحلقة، كشفت لميس الحديدي عن وجود اهتمام من ناديي سيلتا فيغو وخيتافي الإسبانيين بالتعاقد مع مصطفى شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك نقلًا عن إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، مشيرة إلى أن مسؤولي الناديين يتابعون اللاعب عن قرب منذ أولى مباريات المنتخب أمام إسبانيا.

كما وجهت سؤالًا مباشرًا إلى أحمد شوبير بشأن موقف النادي الأهلي من تجديد عقد مصطفى شوبير قبل بطولة كأس العالم، وما إذا كان تأخر النادي في حسم الملف قد منح اللاعب موقفًا تفاوضيًا أقوى بعد تألقه في البطولة.

من جانبه، أكد أحمد شوبير أن اهتمام الأندية الأوروبية بنجله يمثل مصدر سعادة له، لكنه شدد على قوة العلاقة التي تربط أبناء النادي الأهلي بناديهم، قائلًا: “الأهلي خيره عليَّ وعلى اللي خلفوني وعلى اللي خلفتهم، وده انتماء مش هيتغير أبدًا”.

اقرا من المصدر

#لميس #الحديدي #تعلن #عودتها #إلى #برنامج #الصورة #على #قناة #النهار

اخبار مصر لحظة بلحظة

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *