اخبار مصر
تنظر محكمة الاستئناف، اليوم الإثنين، استئناف نجل أحمد حسام ميدو على حكم حبسه 7 أشهر في اتهامه في قضية حيازة المخدرات، وتغريمه في المخالفات المرورية.
استئناف نجل ميدو على حكم حبسه 7 أشهر
وقضت محكمة جنايات الطفل المنعقدة بمجمع محاكمة الأميرية، بمعاقبة نجل أحمد حسام ميدو بالحبس 7 أشهر على خلفية اتهامه في قضية حيازة المخدرات، وتغريمه في المخالفات المرورية.
وعاقبت المحكمة المتهم بالحبس 3 أشهر مع النفاذ في تهمة تعاطي الحشيش، الحبس 3 أشهر مع النفاذ في تهمة مقاومة السلطات، والحبس شهرًا في تهمة الإتلاف، وتغريمه 100 جنيه لعدم حمل رخصة قيادة، وتغريمه 200 جنيه بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر وتناول الكحوليات.
اقرأ أيضا:
التحقيقات مستمرة.. النيابة العامة تنفي إحالة صبري نخنوخ للمحاكمة
بيان عاجل من الداخلية بشأن واقعة معلمة الشرقية داخل المدرسة
“كفاية عايزة أروح”.. الأمن يفحص فيديو فتاة تستغيث من 5 ذئاب
اقرا من المصدر
#اليوم #نظر #استئناف #نجل #ميدو #على #حبسه #أشهر #بقضية #المخدرات
اخبار مصر لحظة بلحظة

