وزير الأوقاف يستقبل رئيس هيئة الاستعلامات لبحث التعاون المشترك

وزير الأوقاف يستقبل رئيس هيئة الاستعلامات لبحث التعاون المشترك

اخبار مصر

استقبل الدكتور أسامة الأزهري؛ وزير الأوقاف، السفير علاء يوسف؛ رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الجديدة، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الوزارة والهيئة.

وتناول اللقاء استعراض آفاق التعاون بين الجانبين على المستويين الوطني والدولي، في إطار دعم التنسيق المؤسسي بين أجهزة الدولة المختلفة.

اتفاق على تعزيز نشر الفكر المستنير وإبراز المبادرات الفكرية

اتفق الجانبان على تعزيز التنسيق والتعاون في إبراز جهود وزارة الأوقاف دوليًا لنشر الفكر المستنير، والتعريف بمبادراتها الفكرية والثقافية، وفي مقدمتها “ملتقى الفكر الإسلامي الدولي” و”وثيقة القاهرة في الإسلام وفلسفة العمران” المنبثقة من المؤتمر الدولي السادس والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

وشمل الاتفاق تعزيز التعاون في الاستفادة من الإصدارات العلمية والثقافية الصادرة عن الهيئة العامة للاستعلامات، بما يدعم الرسالة التوعوية للمؤسستين، مع العمل على توسيع الجهود التوعوية المشتركة في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

تكامل مؤسسي لمواجهة التطرف والتضليل الإعلامي

أكد الجانبان، خلال اللقاء، أهمية تكامل الجهود بين مؤسسات الدولة الوطنية في نشر الوعي الرشيد، وترسيخ قيم الانتماء والمواطنة، ومواجهة الأفكار المتطرفة والتضليل الإعلامي، وكشف الحقائق أمام وسائل الإعلام الأجنبية.

719126661_1587598540077227_6784210251046891868_n

اقرأ أيضًا:

متحدث الأوقاف: الدجل والشعوذة تستنزف أكثر من 10 مليارات جنيه سنويًا

صور.. إطلاق مشروع “زاد آل البيت” للإطعام بالسيدة زينب

مختار جمعة: 70% من المساجد كانت تحت سيطرة المتشددين حين توليت الوزارة

اقرا من المصدر

#وزير #الأوقاف #يستقبل #رئيس #هيئة #الاستعلامات #لبحث #التعاون #المشترك

اخبار مصر لحظة بلحظة

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *